تحميل لعبة Farming Simulator 20 للاندرويد

وصف لعبة Farming simulator 20 :

من بين مجموعة كبيرة من ألعاب المحاكاة ، فإن ألعاب محاكاة الزراعة هي عدد من الألعاب الأكثر شعبية ودائمة. كما لا تزال أجهزة محاكاة المزرعة محبوبًا عبر العديد من الخصائص الديمغرافية المختلفة. قد تكون Farming Simulator 20 لعبة محاكاة تم تطويرها ونشرها بواسطة The Giants Software. تم إصدار Farming Simulator في عام 2019 ، وهو يقدم نظرة أكثر واقعية للزراعة.
لعبة الجرار وزراعة المحاكاة هو جهاز محاكاة مزرعة حيث يمكنك الاهتمام بالمزرعة الخاصة بك والحصاد المزروعات التي قمت بزراعتها . في هذه اللعبة سوف تجعل الأراضي جاهزة ويمكنك فعل ذلك .
من خلال برنامج تعليمي سريع يمنحك أساسيات زراعة الحقول الخاصة بك وكذلك بيع محاصيلك ، يمكن القول أنها تفوق إمكاناتها. في سوء حظها ، يمكننا القول أنها تناسبها لأن القيود مقارنة بـ Farming simulator 19 لا تسمح بفهم كل ما تقدمه السلسلة من حيث المحاكاة. وبالتالي ، ستكون قائمة “المساعدة” للأنشطة الأخرى أكثر من كافية.
إذا أردنا أن نعطيها جودة كبيرة ، فستكون إمكانية الوصول إليها. الاحتمالات أقل بكثير من سابقتها ، والخريطة أصغر ، والتفاعلات أكثر أساسية. لا يمكنك الخروج من سيارتك (مركباتك) ، ولا يمكنك شراء مبنى ثم وضعه في المكان الذي تريده ، وباختصار ، فإن قائمة ميكانيكا اللعبة المفقودة ستكون طويلة جدًا. من ناحية أخرى ، إنه مثالي إذا كنت ترغب في تجربة المسلسل دون أن يتم قصفك بالمعلومات والمعلمات للنظر فيها.

معلومات عن اللعبة :

Farming simulator 14 : اسم اللعبة 
Giants Software : الشركة المنتجة 
نوع اللعبة : محاكاة 
الاصدار : 1.4.2 
التوافق : 4.0 فما فوق 
الحجم : 50 ميغابايت 
السعر : مجاني 

صور من اللعبة :

شرح بالفيديو : 

رابط تحميل العبة :


Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*