تحميل picsart premium اخر اصدار جميع الميزات مفتوحة

مرحبا بكم في موقع محترف الاندرويد موقع الالعاب وتطبيقات وتقديم الشروحات الخاص بكم هنا نقدم لكم أحدث الالعاب المهكرة بأخر اصدار لها بالإضافة إلى أننا نقوم برفع روابط التحميل على ميديافير من اجل تسهيل عملية التحميل وان العديد من الاشخاص يحبون تحميل بروابط مباشرة .
Picsart هي واحدة من أفضل برامج تحرير الصور المتاحة في السوق حتى الآن. مع تغيير الصورة ، فإنه يمنحك أيضًا المونتاج وإبراز تغيير الفيديو. تم دفعها في 2 يناير 2009 ، لأدوات android وحصلت على 35 مليون عميل في عام واحد فقط. بغض النظر عما إذا كنا نتحدث عن عملائها حتى الآن ، فإن Picsart تحتفظ بأكثر من 450 مليون مقدم وأكثر من 150 مليون عميل ديناميكي من شهر إلى شهر. يمكن الوصول إلى Picsart في 30 لهجة بها حوالي 3 إلى 5 لهجات هندية ، مما يعني أنه يمكن للجميع بلا شك الوصول إلى Picsart دون إزعاج الحشرات الجوفية.
إذا كنت عميلًا حديثًا أو عميلًا مجانيًا لـ Picsart ، فحينئذٍ ستمنحك بعض الأجهزة الأساسية ، على سبيل المثال ، التعديل ، وبعض القنوات الأساسية ، و 3 إلى 5 أدوات التميز ، وبعض الملصقات المهمة ، والجزء الأكبر من الموارد البؤرية. مع ذلك ، لا يمكنك الوصول إلى أجهزتها الخبيرة ، والملصقات المدفوعة ، والقنوات المدفوعة إذا كنت عميلًا مجانيًا لأن هذه الإدارة متاحة فقط للعملاء الاستثنائيين.

معلومات عن التطبيق :

اسم التطبيق : Picsart Premium
نسخة الاندرويد : 4.1 والاحدث
الفئة : التصوير 
النسخة الحالية : 15.1.6 
الحجم : 25 ميجا بايت
التحميلات : 500,000,000+

صور من التطبيق :

رابط التحميل :


Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*