افضل 4 العاب للاندرويد بدون انترنيت 2020

السلام عليكم اصدقائي مرحبا بكم في تدوينة جديدة , اليوم انشاء الله سوف اقوم بتقديم لكم افضل 5 العاب للاندرويد اوفلاين بدون انترنت لسنة 2019 . و تتميز ذات حجم صغير من أجل سهولة تحميلها و تشتغل على جميع الهواتف الاندرويد.
هناك الكثير من ألعاب الفيديو الرائعة التي تشتغل على أجهزة Android اللوحية والهواتف الذكية ، لكن الكثير منها يعتمد على اتصال إنترنت ثابت للعمل بشكل صحيح. تصبح ألعاب Android هذه عديمة الفائدة بشكل أساسي عندما تكون في عطلة أو تسافر بدون اتصال بالإنترنت أو الخلوي ، لكن هناك بعض البدائل الرائعة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت في متجر Google Play.

 افضل 5 العاب اوفلاين للاندرويد بدون انترنيت 2020

1. لعبة Smash Hit :

قم برحلة سريالية عبر بُعد عالمي آخر ، أمسك هاتفك أفقيا وإستمتع ، smash hit لعبة الأفضل من ضمن الألعاب التي تشتغل بدون الإنترنت واسحق كل شيء في طريقك! تتطلب هذه التجربة التركيز والتركيز والتوقيت ليس فقط للسفر بقدر ما تستطيع ، ولكن أيضًا كسر الأشياء الزجاجية التي تقف في طريقك.
تحميل اللعبة على : Google Play
تحميل اللعبة على : apps apple

2. لعبة vector :

لعبة Vector : هي لعبة اثارة ومغامرات و تعتمد على الذكاء والسرعة والهروب من المطاردة وتخطي العوائق والقفز والمغامرات ومع المؤثرات الصوتية والجرافيك المتميز كما ان اللعبة ممتعة جدا يمكنك لعبها في أوقات فراغك .
وتدور لعبة vector حول الركض في المدينة ولكن احذر من أن تصطدم في أي شيء من العوائق التي تواجهها وتعيد اللعب من البداية.
تحميل اللعبة على : Google Play
تحميل اللعبة على : apps apple

3. لعبة Daddy was a thief :

Daddy was a thief هي لعبة أركيد رائعة على الهاتف المحمول الخاص بك. سوف تشارك في العديد من عمليات السطو في اللعبة هي رسومات ممتازة و تلعب كشخصية على وشك أن تطرد من raboty له لقد قرر أن لا يزعج أسرته ، ليس كافياً عندما يسرق أحد البنوك ، وهذا لن يزعج عائلتي .
تحميل اللعبة على : Google Play
تحميل اللعبة على : apps apple

4. لعبة Rayman Adventures :

Rayman Adventures هي لعبة أركيد ملونة على نظام أندرويد تنقلك إلى عالم خرافي حدثت فيه مصيبة كبيرة ، والبيض السحري الذي أبقى السلام والتوازن مسروقين مبعثرين في جميع أنحاء العالم ، والعثور عليها جميعًا وإعادة وضعها في مكان. لن تسمح لك الرسومات الملونة وعشرات المستويات ومجموعة متنوعة من المواقع بالملل.
تحميل اللعبة على : Google Play
تحميل اللعبة على : apps apple

4. لعبة Racing: Traffic Rider :

Traffic Rider – لعبة رائعة مؤطرة بسرعة على الدراجات عبر مساحات شاسعة. يوجد تحت تصرفكم أكثر من 20 دراجة قوية وسريعة عليك ركوبها على الطرق المغطاة بالثلوج أو في المناطق المهجورة. لن تتركك رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة لمدة دقيقة ، والمؤثرات الصوتية عالية الجودة أقرب ما تكون إلى الواقع لن تترك غير مبال حتى أكثر عشاق السباقات. اترك سجلاتك لسرعة المرور على المسار و حاول فقط عدم الوقوع في حادث على الطريق.
تحميل اللعبة على : Google Play
تحميل اللعبة على : apps apple

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*