تطبيق شحن شدات ببجي مجانا PUBG MOBILE في 3 خطوات

تطبيق شحن شدات ببجي مجانا PUBG MOBILE في 3 خطوات
شحن شدات ببجي مجانا

لا يستلزم منك تطبيق شحن شدات ببجي مجانا في 3 خطوات تجميع العديد من النقاط من التطبيق ezcash، ولهذا نطرح بين أيديكم و عبر موقعنا الرسمي تحميل تطبيق ezcash من متجر جوجل بلاي بالنسبة لهواتف الاندرويد و كذلك من أبل ستور بالنسبة لهواتف الايفون، بالإضافة إلى توضيح وشرح نقدمه لكم لفهم خطوات تجميع النقاط وتبديلها إلى شدات ببجي مجانا، يعتبر هذا التطبيق من أهم و أفضل التطبيقات الموثوق بها فيما يتعلق بعملية شحن الألعاب الإلكترونية، يمكن تطبيق شحن شدات ببجي مجانا PUBG MOBILE في 3 خطوات من شحن العديد من الألعاب الإلكترونية بشكل مجاني.

تطبيق شحن شدات ببجي مجانا 2021 PUBG MOBILE

كيفية يمكنكم شحن شدات ببجي عن طريق التطبيق الرسمي الجميل الذي يقدم لك الشدات UC عبر عدد بسيط من النقاط، بالإضافة إلى أنه يمكنكم عبر هذا التطبيق أيضاً شحن تطبيق فري فاير المشهور مجاناً، كل ما يجب عليك فعله هو أن تقوم بتنفيد ثلاث مراحل بسيطة جدا والتي نقدمها لك كالتالي:

المرحلة الأولى:أولا قبل كل شيء يجب تثبيت برنامج ezcash على الهاتف، التطبيق موجود في جوجل بلاي بالنسبة للأندرويد أو من أبل ستور بالنسبة للأيفون بشكل مجاني، وهدية تعطى لكل من حمل التطبيق وهي عبارة عن نقاط تعطى للمستخدم في أول مرة.
مرحلة الثانية: يجب بعد التحميل تسجيل الدخول في التطبيق، هذه الخطوة تمنحك هي أيضا مجموعة من النقاط التي تضاف إلى حسابك.
المرحلة الثالثة: أخر مرحلة وهي مشاهدة الفيديوهات و الحصول على أكبر عدد من النقاط

قد يعجبك ايضا:

تحميل تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل 2021 لجميع الاجهزه

تحميل تطبيق ياسين تي في YACINE TV اخر اصدار 2021

خطوات شحن لعبة ببجي موبايل مجانا 2021

عاد من السهل الآن شحن ببجي السيزون الجديدة بكل سلاسة وهذا عبر تطبيق ezcash عن طريق خطوات جد مبسطة، يتيح لك التطبيق كل يوم 60 شدة UC عند الحصول على 1800 نقطة، ولكي تقوم بشحن السيزون كامل يجب تجميع 13 ألف نقطة التي تمنحك 600 شدة UC، طريقة تجميع النقاط تمر كالتالي:

تطبيق شحن شدات ببجي مجانا PUBG MOBILE في 3 خطوات

-الاستبيانات: يمكنك تجميع كمية وفيرة من النقط عن طريق الاستبيانات، تمكن هذه الاستبيانات من فرصة الحصول على 706 نقطة مقابل الرد على الاستبيان الموجود في الصف الثاني، يوجد العديد من الاستبيانات التي تقدم آلاف النقاط.
-التسجيل في البرامج الصغيرة: يمكنك أيضا تجميع الكثير من النقاط عن طريق التسجيل في البرامج الصغيرة داخل تطبيق ezcash، فمع كل تسجيل تحصل على نقاط.
-مشاهدة الفيديوهات: كل فيديو تشاهده تحصل في المقابل على نقطة فكلما زاد عدد الفيديوهات المشاهدة زاد عدد النقاط المحصل عليها.
-لعب الألعاب داخل التطبيق: لعب الألعاب التي توجد في داخل التطبيق يعطيك نقط أيضا، أثناء اللعب ومع تجاوز عدة مستويات تتمكن من الحصول على نقاط كثيرة.

تحديثات ببجي موبايل الجديدة 2021 شحن الشدات

كما أنه يوجد هناك عروض كثيرة يمكنك الحصول منها نقاط وعند الوصول إلى الحد المطلوب من النقاط يمكنك شحن الموسم كامل، بالإضافة إلى وجود موقع أخر لتجميع النقاط، موقع شحن ببجي مجاناً الآلية ترتكز أيضاً عن طريقة تجميع النقاط بطريقة سريعة. ولكن عليك التعرف جيد على طريقة تحميل التحديث الجديد من ببجي 2 أو تحميل pubg new state، خصوصا أن مطوري اللعبة يقومون بإستمرار بعمل تحديثات مستمرة للعبة، و من بين أهم التحديثات والاضافات التي تم طرحها في اللعبة منذ فترة قصيرة هي إضافة شخصية الممثل المصري محمد هنيدي، هذه الإضافة أثارت ضجة كبيرة في الوسط الفني وهذا راجع إلى الشعبية الواسعة التي يمتلكها هذا الفنان في الوطن العربي ككل، يجب ألا ننسى ذكر أن تأكد تأمين حسابك ببجي عبر الرابط التالي.

رابط تحميل مباشر هنا

 

 

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*