تحميل تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل 2024 لجميع الاجهزه

تحميل تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي 2021

تحميل تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل 2021 لجميع الاجهزة والهواتف النقالة من خلال موقعنا، حتى يتمكن جميع محبي هذه اللعبة المثيرة من إتمام المهام المطلوبة منهم بكل سهولة واحترافية لمتعة أكبر أثناء اللعب.

لذا سنقوم بتوفير تحميل هذا التطبيق الذي يمكنك من النيل من أعدائك بنجاح مع توضيح بعض المميزات المتعلقة بهذا التطبيق، وطريقة الاستخدام الخاصة به في الموضوع التالي.

نبذة تعريفية عن تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي

تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل 2023 هو تطبيق يساعدك على التعرف على الأماكن التي يختبأ فيها العدو حتى يتمكن من النيل منك والإيقاع بك، ولكن من خلال هذا التطبيق سيكون هو الواقع في شباكك، حيث يمكنك رؤية الأعداء من خلف الحوائط والجدران والذين يظنون أنهم في مأمن منك.

كما يمكنك من خلال هذا التطبيق المذكور التعرف أيضًا على أماكن وجود الأسلحة داخل لعبة ببجي، وأيضًا السيارات ويمكن ظهور العديد من الأشياء على الخريطة الموجودة في اللعبة، وغيرها من المميزات والخصائص العديدة التي يوفرها لك تطبيق كشف أماكن العدو في ببجي، والتي سنقوم بتوضيحها في الفقرة التالية.

قد يعجبك ايضا:

تحميل تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي 2021

تحميل تطبيق VAVOO PRO مفعل مدى الحياة لمشاهدة كل القنوات المشفرة مجاناً

مميزات تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي

عند البدء في تحميل تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل 2021 لجميع الاجهزه، فإنك ستتمكن من الاستفادة من العديد من المميزات، وهي على سبيل المثال:

  • يمكنك من خلال هذا التطبيق قتل أعدائك بكل سهولة سواء كانوا في أماكن قريبة أو بعيدة، فإنك تستطيع أن تتحكم بهم بشكل كامل.
  • كذلك يمكن معرفة نوع وكم الأسلحة التي يحملها ذلك المنافس في لعبة ببجي.
  • يوفر لك التطبيق إمكانية القفز على ارتفاعات عالية جدًا.
  • يوفر لك هذا التطبيق تصويب دقيق جدًا ومن مسافات بعيدة.
  • عند قيامك بتحميل ذلك التطبيق من خلال اللينك الموجود في أعلى الصفحة، فإنك ستحصل على تطبيق آمن تمامًا ومحمي من أنواع كثيرة من الفيروسات.
  • يعمل هذا التطبيق على العديد من الاجهزة، كما يعمل على جميع الإصدارات الخاصة بلعبة ببجي.
  • العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك اكتشافها بعد تحميل التطبيق.

طريقة استخدام تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي

للتمتع بالعديد من المزايا التي يقدمها لك تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل 2021، يمكن تحميل ذلك التطبيق من خلال موقعنا ثم استخدامه بالطريقة الموضحة في السطور التالية:

  1. أولًا عليك تحميل التطبيق، ثم تثبيته بالطريقة المعتادة لتبيت هذا النوع من التطبيقات على الجهاز الخاص بك.
  2. ثم عليك فتح لعبة ببجي، والدخول في ساحة المباراة.
  3. بعد ذلك تقوم بالتوجه إلى تطبيق كشف اماكن الاعداء، وتحديد نسخة ببجي الموجودة على جهازك.
  4. سيعرض عليك التطبيق الاختيار بين Root أو No Root قم بتحديد الخيار المناسب ثم اضغط على بدء.
  5. عليك العودة مجددًا للعبة ببجي، وستظهر لك قائمة قم بتفعيل الخيار الخاص بكشف أماكن الأعداء أو كشف اماكن السلاح أو كشف اماكن السيارات، وبذلك تكون قد قمت باستخدام ذلك التطبيق بالطريقة الصحيحة.

تحميل تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل 2023 لجميع الاجهزه

عند قيامك بتحميل تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي، فإنه سيوفر لك ميزة أخرى وهي خاصية 60 فريم، وتلك الخاصية تمكنك من رؤية جرافيك أكثر قوة، ومشاهدة تفاصيل داخل اللعبة بجودة عالية وأكثر سلاسة وانسيابية.

هكذا نكون قد قمنا بتوفير تحميل تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل 2021 لجميع الاجهزه، مع توضيح أهم المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق، وطريقة استخدام وتفعيل الخصائص المتعددة التي يوفرها هذا التطبيق، مع تمنياتنا بلعبة ممتعة وأوقات سعيدة.

مطور التطبيق : محترف الاندرويد. 

حجم التطبيق : 4.27 ميجا بيت. 

تقييم التطبيق : 4.3 من 5. 

عدد مرات تحميل التطبيق : اكثر من 13 ألف تحميل. 

رابط التنزيل مباشر

اضغط هنا للتحميل

مميزات تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل 2021 بدون روتيتميز هذا البرنامج بعدة خصائص تجعله الأفضل من بين كل تطبيقات، وسوف نذكر لكم هذه المميزات على الشكل التالي :1 يشتغل في كل أجهزة الاندرويد، ويدعم الاصدار الضعيف منها .2 شغال للسيزون 19 والسيزون 20  بدون اية مشاكل. 3 يتميز بحماية قوية ضد البان و يمكن تشغيله على حسابك الاساسي. 4 يقوم بكشف اماكن الاعداء في ببجي بضغطة زر واحده. 5 يدعم كشف اماكن اللوت والعربات والاسلحة و الذخيرة.

ولمزيد من الشرح يمكنك مشاهدة هذا الفيديو

https://youtu.be/MGNCmQ44S90

7 Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*