أفضل 3 شبكات VPN للألعاب عبر الإنترنت

مع انفجار الويب ، نقل مشهد الألعاب تركيزه إلى الألعاب القائمة على الويب في الآونة الأخيرة. هناك مجموعة واسعة من الألعاب متعددة اللاعبين ، من ألعاب MMORPG المثالية الآن و RTS و DOTAs إلى النجوم الجارية وألعاب Battle Royale مثل Fortnite أو PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG).
لا ، في هذه المرحلة ، تنافس النطاق الصغير ، تحولت الرياضات الإلكترونية إلى مسابقات ألعاب حقيقية اليوم.
إذا كنت من محبي الألعاب متعددة اللاعبين ، فمن المفترض أنك سمعت بشكل متكرر أن الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) يمكنها تحسين تجربة اللعب الخاصة بك بشكل كبير ، ولكن هل تعرف لماذا؟ في هذه المقالة ، سنأخذ نظرة خاطفة على جميع الأسباب التي تجعل الشبكة الافتراضية الخاصة ذات قيمة كبيرة للغاية لألعاب الإنترنت. سنقترح أيضًا أفضل شبكات VPN للألعاب المتاحة. نحن على ثقة بأنك تكتشفهم داعمين!

مميزات استخدام VPN للالعاب : 

تمثل VPN الشبكة الخاصة الافتراضية ، وكما يوحي الاسم ، فإنها تسمح للعملاء بالاطلاع على الويب بأمان وبلا اسم. الشبكات الافتراضية الخاصة في صعود اليوم ، ويتم استخدامها بانتظام للتغلب على الحظر الجغرافي وللوصول إلى المحتوى الذي سيكون محدودًا على أي حال. إليك نموذجًا حقيقيًا: تستخدم مجموعات الأفراد الشبكات الافتراضية الخاصة للوصول إلى مخزون Netflix الكامل ومشاهدة الأفلام والترتيبات التي يصعب الوصول إليها في دولتهم. ومع ذلك ، ما علاقة ذلك بالألعاب؟ أكثر مما قد تشك!
إذا كنت من هواة الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، فمن المفترض أنك على دراية بأطر التوفيق بين معظم الألعاب. من خلال مزجك مع لاعبين مختلفين في منطقتك ، فإنهم يقدمون تجربة لعب أبسط وأكثر سلاسة. تظهر المشكلة عندما لا تكون لعبتك المفضلة مشهورة جدًا في محيطك العام ، وتحتاج إلى الثقة بأن إطار التوفيق سيكتشف لك منافسًا. الترتيب؟ قم بتغيير لغة عنوان IP الخاص بك إلى مكان حيث تحتوي لعبتك على المزيد من اللاعبين.
من بين خصائصها ، تمتلك ExpressVPN أكثر من 3000 خادم تقع في 160 موقعًا محليًا. وهذا يجعلها قابلة للتكيف بعمق عندما تحتاج إلى منافسين لاجتماعات الألعاب الخاصة بك أو تحتاج إلى إلغاء حظر الإدارات والألعاب التي لا يمكن الوصول إليها في منطقتك. كما أن ExpressVPN سهل الاستخدام للغاية ، ويضمن إطار التشفير المكون من 256 قطعة أن تظل معلوماتك غير معروفة ولا يمكن للجهات الخارجية التقاطها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام ExpressVPN في منطقة عملك وهواتفك المحمولة ، بحيث يمكنك اللعب بشكل عام من المرحلة المفضلة لديك.
لدى NordVPN ما يزيد عن 5،500 خادم منتشرين عبر ما يزيد عن 55 موقعًا محليًا حول العالم. علاوة على ذلك ، لا يمكنك تجاهل إطار تشفير المعلومات الرائع المكون من 2048 قطعة وأمان DDoS لجزء من خوادمه. يمكنك أن تكون على يقين من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون آمنًا دائمًا ، مع مراعاة القليل لجمعية الخادم الذي اخترته.
قد لا يكون لدى VyprVPN معظم بدائل الشبكات الافتراضية الخاصة على موقعنا ، ومع ذلك فهي بلا شك واحدة من الأسرع. إنه مناسب لتنسيق سرعة الاقتران العادية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن مع توسيعه حتى 200٪! هذا يعني بوضوح أنه سيكون لديك اجتماعات ألعاب مذهلة معها.
لدى VyprVPN ما يزيد عن 700 خادم في 70 منطقة حول العالم. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مناسبة لإعاقة أي نوع من حركة المرور المريبة من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على أي حال ، في حال كنت تبحث عن كل السرية على الويب ، يجب أن تدرك أن VyprVPN يجمع جزءًا من معلوماتك ومشاريعك عبر الإنترنت

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*