تحميل تطبيق XRecorder نسخة معدلة للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

السلام عليكم متتبعي الكرام في هذا الموضوع سوف اشارك معكم برنامج جد رائع الا وهو XRecorder نسخة معدلة لجميع اجهزة الاندرويد اخر اصدار

مسجل الشاشة – XRecorder هو تطبيق ممتاز للمستخدمين لتسجيل مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة. تم توفيره وتطويره بواسطة InShot Inc. وتركز الشركة على إنشاء تطبيقات مفيدة لمساعدة المستخدمين على إجراء تخصيصات أكثر إثارة للاهتمام على هواتفهم ، مثل التسجيل واللعب والتحرير والتنزيل … تحت تطوير فريق من الموظفين المحترفين والتقنيين ، من المتوقع أن يصبح Screen Recorder-XRecorder تطبيقًا مثيرًا للاهتمام في السوق. في هذه المقالة نوفر لك جميع المعلومات حول التطبيق ورابط لتنزيل XRecorder Pro APK لنظام Android مجانًا. يرجى الانضمام إلينا والتحقق من ذلك الآن!

يعمل XRecorder بشكل مشابه جدًا لمعظم تطبيقات تسجيل الفيديو في السوق اليوم. يستخدم فقاعات شفافة للتحكم في عمليات المستخدم. باستخدام مفتاح التحكم هذا ، يمكن للمستخدمين بدء تسجيل الفيديو ولقطات الشاشة بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه لإيقاف تسجيل الفيديو والوصول إلى التطبيق الرئيسي لإدارة الملفات التي لديك بالفعل. يتيح XRecorder للمستخدمين عرض الصور وملفات الفيديو التي قاموا بإنشائها. يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو أو الصور بسرعة مع الآخرين عبر البلوتوث. بالمقارنة مع التطبيقات المماثلة ، هناك ميزة أخرى في XRecorder وهي أن مقاطع الفيديو المسجلة لا تحتوي على أي علامة مائية للعلامة التجارية حتى في الإصدار المجاني. بالإضافة إلى ذلك ، لن تكون مقيدًا بوقت التسجيل ، ولن تحتاج إلى عمل روت لهاتفك لتشغيل هذا التطبيق.

مميزات تطبيق XRecorder

  • شاشة تسجيل Full HD
يمكنك تسجيل شاشة جهازك بجودة Full HD. يمكنك تسجيل الألعاب ومكالمات الفيديو وما إلى ذلك تصدير الفيديو الملتقط بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية. بالنسبة لأولئك الذين يتوخون الحذر بشأن تخزين الجهاز ، فإن الدقة القابلة للتعديل هي أفضل ميزة. يمكنك تسجيل الشاشة بدون حد زمني. سجل الشاشة حسب الحاجة. سجل عددًا غير محدود من الألعاب واحفظها مباشرةً في معرض الصور بجهازك. يمكنك حتى استخدام Facecam للتسجيل. تحميل تطبيق ياسين تي في yacine tv
  • لا توجد شاشة العلامة المائية
هذه الميزة هي الأفضل ، لأنه مع مسجل الشاشة هذا ، لن يحتوي الفيديو الخاص بك على أي نوع من العلامات المائية. يمكنك تصوير مقاطع الفيديو بطريقة أوضح دون أي علامات مائية مزعجة. يمكنك التقاط لقطات شاشة بدون أي علامة مائية. تعد مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة النظيفة أكثر ملاءمة للمشاركة. يمكنك تسجيل عملية اللعبة بالصوت. يمكنك استخدام فيديو عالي الدقة لالتقاط صوت أي لعبة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو تعليمية. لا يلزم وجود جذر للحصول على جميع ميزات هذا التطبيق.
  • نافذة عائمة تحميل تطبيق XRecorder
وظيفة النافذة العائمة مريحة ومفيدة للغاية. يمكنك التحكم في الوظائف الرئيسية لهذا التطبيق بنقرة واحدة فقط. توقف وابدأ تشغيل الفيديو بلمسة بسيطة. توفر النوافذ العائمة ميزات رائعة. يمكنك حتى مشاركة الفيديو المسجل مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

صور من تطبيق XRecorder

رابط تحميل تطبيق XRecorder  : اضغط هنا

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*