أفضل 3 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات للاندرويد 2020

لمساعدتك للحفاظ على الأمان هاتفك ، سوف نقوم بتقديم لك عدد كبير من تطبيقات مكافحة الفيروسات لها فعالية كبيرة ومتوفرة في متجر Google Play والتي ستقوم بتثبيتها على جهازك . أعلى من ذلك ، جميع تطبيقات التي نتحدث عنها تتعلق بوحدة مكافحة الفيروسات مجانًا .
AVG هو إصدار آخر لجهاز محمول قوي من برنامج مكافحة فيروسات سطح المكتب المميز تمامًا. لأنه يأتي مع :
  •  مانع اتخاذ القرارات 
  •  الماسح الضوئي العادي 
  •  منظف ذاكرة التخزين المؤقت : للحصول على التخلص من غير المرغوب فيه .
  •  وميزة توفير التأثير التي قد تبني عمر بطارية هاتفك لفترة أطول. ميزة أخرى رائعة ستحصل عليها مع AVG يمكن أن تكون معززًا لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، والذي يمكنه البحث عن البرامج التي تحتوي على وحدة تعطل ذاكرة الوصول العشوائي في نظامك بينما لا تفعل شيئًا حقًا. هذا كثيرًا ما يكون رائعًا ، إذا كان هاتفك يعمل بشكل أبطأ من المعتاد ولم تتوقف عمليات الفحص لديك.

يحتوي تطبيق Avira للاندرويد على بعض الخيارات الأنيقة التي تحدده باستثناء الباقي. تم تصنيف التطبيقات بمقياس للخصوصية ، وبالتالي فإنه من السهل جدًا لإدراكها ، إلا أنها تستخدم معلوماتك وأجهزة استشعار هاتفك. لا تتوافق النسخة المجانية مع حظر المواقع الخبيثة ، ومع ذلك ، يجب عليك دفع المال مقابل ذلك ، ومع ذلك ستحصل على ماسح ضوئي شامل لا يقوم فقط بمسح محتويات محرك الأقراص في هاتفك ضوئيًا ، بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى أي بطاقات Coyote State أنت ضحية جدا.
 مع هذا التطبيق ، ستحصل على جميع الخيارات القديمة التي مررنا بها من خلال تطبيقات بديلة بالإضافة إلى ماسح ضوئي لمكافحة الفيروسات وحماية ضد السرقة ومنظف خردة وغير ذلك الكثير. ستحصل معًا على أداة تبريد الأجهزة الإلكترونية سهلة الاستخدام ، والتي تكون متوفرة في متناول اليد بشكل رهيب كلما شعرت أن هاتفك يسخن ، ويبدو أن الكثير من الهواتف تحاول في الآونة الأخيرة إلى حد ما.

1 Comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*